نبذة عن البراند

تبدأ هذه القصة في فيجيفانو، المدينة التي وُلد فيها والتي أُقيم فيها أول معرض دولي للأحذية. منذ تلك اللحظة، أصبحت هذه المدينة مركزًا مهمًا بشكل خاص في عالم صناعة الأحذية عالية الجودة.

في هذا البيئة بدأت مسيرته المهنية، في عام 1979، عندما كان عمره 14 عامًا. بدأ بالتحرك في مجال الأحذية بأكمله، بدءًا من قسم التقنية والتصميم. هنا، بدأ في تعلم كيفية إنشاء وتصميم الحذاء من خلال جميع الخطوات: من الفكرة الخالصة، إلى تنفيذ جميع مكوناتها، بالتسلسل الصحيح حتى يولد المنتج ويكون مثاليًا.

من خلال التنقل بين مختلف مهام المصنع، أصبح عبق الكرتون والأقلام والجلود وكريمات التلميع والشمع الفاخرة جزءًا لا يتجزأ من تجربته المهنية.

ولكن لم يكن يعمل فقط داخل المصنع، بل كان في نفس الوقت يحضر إلى المدرسة الدولية الأهم في صناعة الأحذية: ARSutoria. في هذه المدرسة في ميلانو، اتضحت له مفاهيم "كيفية القيام بذلك" و"لماذا"، بينما كان يتعلم كل نظرية الأحذية ويمزجها مباشرة مع الممارسة داخل المصنع.

علاوة على ذلك، حصل على الفرصة لمواجهة عالم الإكسسوارات الجلدية مثل الحقائب والأحزمة والمحافظ وأكثر من ذلك. الإكسسوارات أيضًا كانت جزءًا من حياته لمدة حوالي 6 سنوات.

العمل مع العظيم أندريا فيستر كان أحد أهم التجارب في نموه المهني. يُعتبر أندريا أحد أهم وأكثر المصممين تنوعًا في فن صناعة الأحذية، وكان يضع مهاراتهم تحت الاختبار كل يوم بإبداعاته المبتكرة والغريبة التي كانت تتطلب أيامًا وأيامًا من الدراسة والاختبارات. ولكن في النهاية، كانت كل هذه الاختبارات تتحول دائمًا إلى قطع فريدة حقيقية، أعمال فنية يمكن الإعجاب بها حتى اليوم في متاحف الأحذية حول العالم.

خلال هذه التجربة مع أندريا، تمكن من تطوير قدرته على تصور وجعل فكرة مجردة في مرحلة جنينية حقيقية في ذهن الفنان، شعر كيف يمكن لكل فكرة أن تتحول إلى منتج حقيقي، عبر جميع المعرفة العملية. يعتقد بشدة أن الفكرة الجيدة، بدون المعرفة التقنية الصحيحة، يمكن أن تبقى فقط فكرة جيدة.

عام 2003 هو العام الذي قرر فيه الانتقال إلى لوغانو، سويسرا، حيث عمل لمدة حوالي عامين مع Bally، العلامة التجارية السويسرية الشهيرة للأحذية.

بعد هذه التجربة، في عام 2005، أطلق استوديوه الخاص بالتصميم والاستشارات التقنية، حيث عمل مع بعض من أهم العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، محققًا مجموعات كاملة لـ Manolo Blahnik, Christian Louboutin, Marni, Oscar de la Renta, Chanel, Fratelli Rossetti, Rodolphe Menudier, Laurence Decade, Avril Gau, Bloch, Henry Beguelin, Vionnet. كل هذه التجارب لا يمكن إلا أن تثري خلفيته المهنية في هذا العالم المجنون من الموضة.

ولكن عام 2011 هو العام الذي قرر فيه، أثناء حديثه مع صديق قديم في بهو الفندق خلال رحلة في الهند، إنشاء خط جديد للأحذية الفاخرة. فور عودته إلى المنزل، بدأ في تصميم ما كان دائمًا حلم حياته: خط أحذية فاخرة للرجال يحمل اسمه. فجر جديد، تحدٍ جديد في حياة يتأكد فيها أنه لا يزال لديه الكثير لاستكشافه وتعلمه. الأهداف الجديدة هي ما يبقي الإنسان على قيد الحياة، ورغبته في الاستمرار في الإبداع.